2022-05-19T16:36:14+03:00

بالفيديو- هاني سلامة يكشف أسباب ابتعاده عن السينما

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. بالفيديو- هاني سلامة يكشف أسباب ابتعاده عن السينما والان إلى التفاصيل :

هاني سلامة​ سبب ابتعاده الفترة الماضية عن السينما، مشيرًا إلى أن فيلمه الأول هو "المصير"، الذي يعدّ أقرب الأعمال الفنية إلى قلبه، وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي .

وقال هاني سلامة، خلال الفيديو ردًا على سؤال جمهور: "موضوع الأفلام والسينما لأنه سؤال اتكرر عليا كتير جدا، طبعا السينما هرجع وأقول زي ما قولت قبل كدا إنها بالنسبالي هي البريق الأهم والبريق الأجمل للشغلانة بشكل عام، وإن شاء الله ربنا يسهل في أفكار مختلفة كتير، مش بس رومانسية، لا فيه أنواع مختلفة كمان، شغال عليها وربنا يسهل إن شاء الله، وأعمل حاجة تعجبكم".كما علق على سؤال أحد متابعيه عن إمكانية تقديمه فيلم من تمثيله وإخراجه وكتابته: "حد شايف إنه عايز يتفرج على عمل من كتاباتي وإخراجي، الموضوع طبعا شوية صعب، لأن في النهاية بالنسبة للإخراج، فأنا مش دارسه ولازم أكون مارست دا قبل كدا كمساعد حتى بشكل أو بآخر ودا مش عندي، أما على مستوى الكتابة، فهي ليها موهبة معينة ومافيش حاجة قريبة بالشكل دا، ممكن في المستقبل يكون الشخص عنده شغف أكتر بالموضوع دا ويدرس سيناريو وإخراج، ولكني في النهاية مركز في إطاري كممثل".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بالفيديو هاني سلامة يكشف أسباب ابتعاده عن السينما لبنان

كانت هذه تفاصيل بالفيديو- هاني سلامة يكشف أسباب ابتعاده عن السينما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم