2022-05-19T16:12:05+03:00

بعد البلبلة التي أحدثتها في البث الذي نشرته ليلى إسكندر تحسم موضوع طلاقها

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. بعد البلبلة التي أحدثتها في البث الذي نشرته ليلى إسكندر تحسم موضوع طلاقها والان إلى التفاصيل :

ليلى إسكندر​ منشور جديد عر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي.

وقالت بمنشورها: "أعلنت انفصالي من سنتين وانتم إلى الان مسوين الموضوع ترند.. للدرجة هذه حبكم حلو؟ أعشقكم.. من أم يوسف أحلا صباح ونرى الدنيا حلوة والامور سهلة.. اهم شيء ارتفعت مشاهداتكم !"وكانت إسكند قد أحدث بلبلة بعدما سُئلت ليلى عن زوجها من إحدى المتابعات التي كتبت لها : "وين زوجك" لترد عليها ليلى: "سنغل يا قلبي مو متزوجة ولله الحمد... انت وين زوجك؟"لاقى المنشور رواجاً بين المتابعين الذين تفاعلوا معه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بعد البلبلة التي أحدثتها في البث الذي نشرته لبنان

كانت هذه تفاصيل بعد البلبلة التي أحدثتها في البث الذي نشرته ليلى إسكندر تحسم موضوع طلاقها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم