2022-05-19T13:36:02+03:00

بالفيديو- زاهي حواس يرشح حسن الرداد لتجسيد قصة حياته... والأخير يرد

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. بالفيديو- زاهي حواس يرشح حسن الرداد لتجسيد قصة حياته... والأخير يرد والان إلى التفاصيل :

زاهي حواس​، عن اختياره الممثل المصري ​حسن الرداد​، كي يجسد سيرته الذاتية التي انتهى مؤخراً من كتابتها.

وقال خلال استضافته في برنامج "بالبنط العريض" مع المذيعة إيمان بو طالب عبر قناة "الحياة" إنه يسعى لتقديم سيرته في فيلم روائي، ويرى أنّ الممثل حسن الرداد هو الأجدر والأنسب لتقديمها لما يتمتع به من موهبة وكاريزما وحضور منفرد، وتابع: "أراه الأنسب خاصةً وأن الشبه الكبير بيننا في النشأة من المحافظة نفسها".بدوره أعرب حسن الرداد عن سعادته حيث قام بنشر مقطع من المقابلة وعلق: "سعيد جداً بكلام عالم الآثار الكبير زاهي حواس، شرف لي تجسيد شخصية عالم مصري عظيم ونموذج مشرف للشخصية المصرية والعربية في الكفاح والنجاح والوصول لأعلى المراتب".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بالفيديو زاهي حواس يرشح حسن الرداد لتجسيد قصة لبنان

كانت هذه تفاصيل بالفيديو- زاهي حواس يرشح حسن الرداد لتجسيد قصة حياته... والأخير يرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم