2022-05-19T12:12:02+03:00

بالصورة - قبلة أمل بوشوشة لإبنتها تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. بالصورة - قبلة أمل بوشوشة لإبنتها تشعل مواقع التواصل الإجتماعي والان إلى التفاصيل :

أمل بوشوشة​ متابعيها صورة جديدة عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي.

وأطلت أمل وهي تحمل إبنتها وتقبلها، وعلقت على الصورة :"الكثير من الحب".إنتشرت الصورة بشكل كبير بين المتابعين، الذين تناقاوها عبر صفحاتهم الخاصة، وعبروا عن إعجابهم بها ومحبتهم لها، مشيدين بحس الأمومة الذي تتحلى به.وكانت بوشوشة قد إحتفلت بعيد ميلاد إبنتها الوحيدة ليا، بأجواء عائلية مليئة بالفرح والحماسة.ونشرت مجموعةصور، وثقت فيها الإحتفال، وتمنت لإبنتها الفرح والحب، مؤكدة لها مشاعرها تجاهها.وعلقت أمل بوشوشة :"كل عام و انت روحي ومصدر سعادتي و سر ابتسامتي و نور حياتي.. مثل اليوم وقبل خمسة اعوام ابصرت انت النور و أبصرت انا الحياة.. عيد ميلاد سعيد ليا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بالصورة قبلة أمل بوشوشة لإبنتها تشعل مواقع لبنان

كانت هذه تفاصيل بالصورة - قبلة أمل بوشوشة لإبنتها تشعل مواقع التواصل الإجتماعي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم