2022-05-19T10:12:15+03:00

خاص الفن- خلاف سعد لمجرد ومحمد رمضان يتجدد؟! وما مصير فيلمهما؟

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. خاص الفن- خلاف سعد لمجرد ومحمد رمضان يتجدد؟! وما مصير فيلمهما؟ والان إلى التفاصيل :

محمد رمضان​ والفنان المغربي ​سعد لمجرد​ قد تم إلغاؤه تماماً، بعد ان فشلت جميع المحاولات في ترطيب العلاقات بين الطرفين، إثر تشنج حصل عقب تعاونهما في أغنية "إنساي"، التي اعتبر كل طرف انه السبب في نجاحها ورواجها.

وحتى رغم نفي لمجرد وجود اي خلاف مع رمضان، فشلت وساطات حصلت في الامارات في مهمة إعادة الصداقة بين الطرفين الى حالها كما كانت في الماضي، ربما لأن محمد رمضان تجاهل هذا الموضوعـ خصوصاً بعد الحرب الخفية التي حصلت مع سعد ورافقته الى مصر، حيث تم إلغاء حفله هناك، الى جانب عدم بث حلقة تلفزيونية معه، لتسميته بـ"المغتصب" من قبل شريحة من الناس، لا أحد يعرف من حركها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




خاص الفن خلاف سعد لمجرد ومحمد رمضان يتجدد لبنان

كانت هذه تفاصيل خاص الفن- خلاف سعد لمجرد ومحمد رمضان يتجدد؟! وما مصير فيلمهما؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم