2022-05-19T09:36:04+03:00

صورة سيلفي لطيار من شباك الطائرة تحدث ضجة بين المتابعين...فما قصتها؟

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. صورة سيلفي لطيار من شباك الطائرة تحدث ضجة بين المتابعين...فما قصتها؟ والان إلى التفاصيل :

وأظهرت الصورة رجلاً يرتدي ملابس طيّار ويخرج رأسه من شبّاك الطائرة ليلتقط "سيلفي"، إلا أن عوامل عدة شككت في صحة الصورة، بحسب ما أفادت وكالة "فرانس برس".وحظي المنشور المرفق بالصورة بمئات التعليقات الساخرة على اعتبار أنّ الصورة حقيقية، إلا أنها في الحقيقة مركّبة.تظهر على الصورة علامة مائيّة باسم PilotWagner، وترشد إلى حساب الطيّار نفسه واسمه مايك فاغنر.كما، يمكن العثور على الصورة المتداولة نفسها منشورة في الحساب عام 2018 وقد أرفقت بوسم "فوتوشوب"، البرنامج الشهير لتعديل الصور.وأوضح في تعليقات عدّة على الصورة أنّها مركّبة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




صورة سيلفي لطيار من شباك الطائرة تحدث ضجة بين لبنان

كانت هذه تفاصيل صورة سيلفي لطيار من شباك الطائرة تحدث ضجة بين المتابعين...فما قصتها؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم