2022-01-22T14:32:12+03:00

وفاة المخرج السوري بسام الملا عن عمر يناهز الـ 62 عاما

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. وفاة المخرج السوري بسام الملا عن عمر يناهز الـ 62 عاما والان إلى التفاصيل :

نعت نقابة الفنانين في سوريا اليوم السبت، المخرج القدير ​بسام الملا​، الذي يعتبر من أبرز المخرجين في تاريخ الدراما السورية، وكتبت في بيان نشرته على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي :"فرع دمشق لنقابة الفنانين ينعي اليكم وفاة الزميل الفنان القديربسام الملا وسنوافيكم لاحقاً بمواعيد الدفن والعزاءإنا لله وإنا إليه راجعون".

ويُعتبر المخرج بسام الملا أستاذ دراما البيئة الشامية وعرابها، وقد برع فيها، خصوصاً أنه إبن الشام الوفي. عرفت أعمال بسام التي تناولت البيئة الدمشقية، لاسيما "باب الحارة" بجماهيريتها الشديدة، وحققت ولا تزال تحقق نسب مشاهدة مرتفعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




وفاة المخرج السوري بسام الملا عن عمر يناهز الـ لبنان

كانت هذه تفاصيل وفاة المخرج السوري بسام الملا عن عمر يناهز الـ 62 عاما نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم