2022-01-22T13:48:47+03:00

عبير صبري: مش هتبرع بأعضائي

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. عبير صبري: مش هتبرع بأعضائي والان إلى التفاصيل :

في ظل انتشار تأييد الفنانين لفكرة التبرع بأعضائهم بعد الوفاة، اعلنت الفنانة المصرية عبير_صبري رفضها التام لهذه الفكرة.

كتبت عبير عبر صفحتها:

(مساء الخير… أحب أقول أني بعد عمر طويل إن شاء الله مش هتبرع بأعضائي وشكرا).

اقرأ: رانيا يوسف عادت للجرأة وحمالة صدرها ظهرت! – فيديو

لم توضح عبير أسباب رفضها التبرع بأعضاء جسدها، واكتفت فقط بهذا التصريح.

يتزامن ذلك مع حملة تبنتها الفنانة إلهام_شاهين للإعلان عن وصيتها بالتبرع بأعضائها عقب وفاتها، وانضم إليها عدد من الفنانات الراغبات في تنفيذ نفس الفكرة، قبل أن تعلن دار الافتاء المصرية عن جواز نقل أعضاء المتوفي إلى المرضى المحتاجين لزراعة الأعضاء.

كانت أعلنت الفنانة انتصار أيضًا التبرع بأعضائها بعد الوفاة، مشيرةً إلى أن ذلك الأمر مفيد للبشرية كلها، ويسهم في نشر الرحمة في المجتمع المصري.

وقالت انتصار إن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة يفيد الإنسانية والبشرية، مؤكدةً أن التبرع بالأعضاء بعد الوفاة منتشر في العديد من الدول الأوروبية منذ فترة كبيرة، وأنها لا تمانع التبرع بأعضائها بعد الممات، وستكتب ذلك في وصيتها.

كما أعلنت رانيا_يوسف التبرع بأعضائها بعد وفاتها، مؤكدة أنها تضع هذا الأمر في أولى بنود وصيتها، مضيفة: تبرعي بالأعضاء أول شيء كتبته في وصيتي، والوصية ليست لها علاقة بالعمر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




عبير صبري مش هتبرع بأعضائي لبنان

كانت هذه تفاصيل عبير صبري: مش هتبرع بأعضائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم