2022-01-22T13:32:16+03:00

نادية الكامل تثير الجدل بين رواد مواقع التواصل بعد نشرها رسالة غامضة تخص طليقها أحمد الفيشاوي

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. نادية الكامل تثير الجدل بين رواد مواقع التواصل بعد نشرها رسالة غامضة تخص طليقها أحمد الفيشاوي والان إلى التفاصيل :

أحدثت ​نادية الكامل​ طليقة الممثل المصري ​أحمد الفيشاوي​ ضجة على مولقع التواصل الإجتماعي برسالة كتبتها عبر صفحتها الخاصة على موقع للتواصل الاجتماعي.

وكتبت الكامل "ما كانش له لازمة.. أقل منك مش أزمة"، واعتبر المتابعون أنه يوجد خلاف كبير بينها وبين الفيشاوي بعدما انفصلا.وتداول رواد مواقع التواصل رسالة ندى بشكل كبير مشيرين إلى أن نادية الكامل نشرت هذه الرسالة بعد الخلاف الكبير الذي نشب بينهما.يذكر أن الكاملنشرت مسبقا صورة لها بالأبيض والأسود وهي جالسة بطريقة مثيرة مرتدية روباً منزلياً كشف جزءاً من صدرها العارم كما فخذيها وساقيها وذلك لأنها وضعت رجلاً فوق رجل وأرفقتها بتعليق :"المرأة الجميلة تشبه اللحن الذي يطاردك ليل نهار"، واللافت أنها منعت التعليقات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




نادية الكامل تثير الجدل بين رواد مواقع التواصل لبنان

كانت هذه تفاصيل نادية الكامل تثير الجدل بين رواد مواقع التواصل بعد نشرها رسالة غامضة تخص طليقها أحمد الفيشاوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم