2022-01-22T13:08:05+03:00

بالصور - كارين رزق الله بإطلالة من شوارع بيروت وتعليقها ملفت

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. بالصور - كارين رزق الله بإطلالة من شوارع بيروت وتعليقها ملفت والان إلى التفاصيل :

نشرت الممثلة اللبنانية ​كارين رزق الله​ صوراً لها من بيروت حيث بدت واضحة في الصورة سماء بيروت الجميلة وعلقت على الصورة ما معناه: "تحت هذه السماء الجميلة مئات من القصص الحزينة" معبرة عن حبها لبيروت ولبنان واصرار شعبه على العيش رغم كل الظروف الصعبة.

ولاقت الصور اعجاب المتابعين الذي تغزلوا بجمال كارين وبعثوا بتعليقات مليئة بالتفاؤل، مشددين ان رغم المآسي تبقى الذكريات الجميلة التي يتشاطرها بعضهم في هذه المدينة التي لا تموت.وكانت اعلنت سابقاً كارين عن تغيبها عن الموسم الرمضاني 2022 وذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بالصور كارين رزق الله بإطلالة من شوارع بيروت لبنان

كانت هذه تفاصيل بالصور - كارين رزق الله بإطلالة من شوارع بيروت وتعليقها ملفت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم