2022-01-22T12:48:36+03:00

نبيلة عبيد تحتفل بعيدها وحدها! – فيديو

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. نبيلة عبيد تحتفل بعيدها وحدها! – فيديو والان إلى التفاصيل :

احتفلت الفنانة المصرية نبيلة_عبيد، بعيد ميلادها الذي يصادف يوم ٢١ يناير/كانون الثاني، بمفردها بمنزلها بسبب خوفها من انتشار فيروس_كورونا.

لم تستقبل نبيلة أي شخص من أفراد أسرتها أو اصدقائها وذلك لإنها تعزل نفسها نهائياً داخل منزلها خوفاً من الاصابة بالفيروس.

إقرأ: إلى نجمات اليوم تعلّمن من نادية الجندي ونبيلة عبيد!

نبذة عن نبيلة عبيد

نبيلة عبيد هي ممثلةٌ مصريةٌ دخلت مجال الفن صدفةً أثناء دراستها في مدرسة البنات بالعباسية عندما عرض عليها المخرج عاطف سالم دخول عالم السينما، فكانت أول مشاركةٍ لها بدور كومبارس صامت في فيلم “مفيش تفاهم” عام 1961.

بدأت نبيلة عبيد أولى خطواتها في طريق النجومية من خلال مشاركتها بأدوار البطولة في أفلامٍ كان أولها فيلم “رابعة العدوية” لتُعرف بعده كإحدى نجمات السينما المصرية وباسم “نبيلة”، ثم توالت مشاركاتها في عددٍ من الأفلام منها “زوجةٌ من باريس” وفيلم “المماليك” وفيلم “خطيب ماما”، لتتوقف عن التمثيل لمدة سنة لتعود إليه بعد أن غيَّرت اسمها الفني ليصبح “نبيلة عبيد”.

قدمت نبيلة عبيد في فترة السبعينيات أعمالًا كان منها فيلم “الساعات الأخيرة” وفيلم “واحد في المليون” كما كان لها ظهورٌ في المسلسلاتالتلفزيونية والإذاعية كمسلسل “العبقري” ومسلسل “كيف تخسر مليون جنيه”، واستمر عطاء نبيلة عبيد خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات والذي تجلى من خلال عددٍ كبيرٍ من الأفلام التي شاركت فيها إلى جانب نجوم الدراما المصرية، وتعاونت مع عددٍ من كبار المخرجين والكُتَّاب منهم إحسان عبد القدوسونجيب محفوظ ونالت دكتوراه فخرية من جامعة ويلز.

View this post on Instagram

A post shared by Nabila Ebeed – نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




نبيلة عبيد تحتفل بعيدها وحدها فيديو لبنان

كانت هذه تفاصيل نبيلة عبيد تحتفل بعيدها وحدها! – فيديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم