2022-01-22T10:32:03+03:00

بالفيديو- مشهد خلع منى زكي السترينغ يتصدر الترند .. جريئة ومحترفة!

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. بالفيديو- مشهد خلع منى زكي السترينغ يتصدر الترند .. جريئة ومحترفة! والان إلى التفاصيل :

تصدر مشهد اعتبره كثر جريء للممثلة المصرية ​منى زكي​ من فيلم "​أصحاب ولا أعز​" الترند على مواقع التواصل الاجتماعي فور طرحه قبل يومين على احدى المنصات العالمية.

وظهرت منى وهي تخلع السترينغ لكن بطريقة محافظة على ان لا يظهر المشهد خادش للحياء او للعين لكن البعض اعتبره جريء بفكرته الا ان كثر دافعوا عن زكي معتبرين ان احترافها بالتمثيل واضح في هذا الفيلم الذي يحقق اصداء كثيرة.يذكر ان العمل من بطولة منى زكي،عادل كرم، جورج خباز، نادين لبكي، ديامان بو عبود، فؤاد يمين وإياد نصار ويتناول مواضيع عديدة أبرزها الخيانة الزوجية والمثلية الجنسية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بالفيديو مشهد خلع منى زكي السترينغ يتصدر لبنان

كانت هذه تفاصيل بالفيديو- مشهد خلع منى زكي السترينغ يتصدر الترند .. جريئة ومحترفة! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم