2022-01-21T23:32:09+03:00

بالصورة - أحمد حلمي يمازح المتابعين بصورة طريفة مع إبنه..هكذا ظهر

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. بالصورة - أحمد حلمي يمازح المتابعين بصورة طريفة مع إبنه..هكذا ظهر والان إلى التفاصيل :

نشر الممثل المصري ​أحمد حلمي​ صورة جديدة له عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الإجتماعي .

وبالصورة ظهر حلمي ممازحاً المتابعين وهو يضع قدمي ابنه على وجهه وقال "مطرح ما بحط راسي بيحط رجليه".إنتشرت الصورة بشكل كبير جداً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث علق المتابعين على الصورة وعبروا عن إعجابهم بمنشورات حلمي كما وأعربوا عن حبهم لروحه الفكاهية، وتابعوا ليتمنوا له التوفيق في كل أعماله التي يقوم بها و أن يحفظ الله ابنه من كل مكروه.ويشار الى أن حلمي يحرص دائماً على مشاركة المتابعين بيومياته.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بالصورة أحمد حلمي يمازح المتابعين بصورة طريفة لبنان

كانت هذه تفاصيل بالصورة - أحمد حلمي يمازح المتابعين بصورة طريفة مع إبنه..هكذا ظهر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم