2022-01-21T19:08:30+03:00

ريم البلوشي تنهار وتضرب نفسها بعد اتهامها بالاساءة الى السعودية

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. ريم البلوشي تنهار وتضرب نفسها بعد اتهامها بالاساءة الى السعودية والان إلى التفاصيل :

إنتشر فيديو جديد لنجمة مواقع التواصل الإجتماعي ريم البلوشي وذلك خلال بث مباشر كانت قد أجرته.

وظهرت البلوشي بالفيديو منهارة وتضرب نفسها وتشد شعرها بعد اتهامها بالإساءة للسعودية.وقالت “ريم” بالفيديو الذي تم تداوله :”أنا عمري ما غلطت على السعودية ، ولا رح تصيدون شي علي”، مضيفة:” يا ناس خافوا ربكم”.وبعدها إنهارت ريم بالبكاء والصراخ وراحت تلطم وجهها وتشد شعراها.إنتشر الفيديو بشكل كبير جداً على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تناقله المتابعين على صفحاتهم الخاصة معبرين عن إستغرابهم وتسائلهم على ردة فعلها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




ريم البلوشي تنهار وتضرب نفسها بعد اتهامها لبنان

كانت هذه تفاصيل ريم البلوشي تنهار وتضرب نفسها بعد اتهامها بالاساءة الى السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم