2022-01-21T15:32:06+03:00

بالصور- كيم كارداشيان تروّج لعلامتها الجديدة من المايوهات

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. بالصور- كيم كارداشيان تروّج لعلامتها الجديدة من المايوهات والان إلى التفاصيل :

خضعت نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ لجلسة تصوير لعلامتها من المايوهات، إذ عادت كيم إلى العمل يوم الثلاثاء بعد أن كانت في إجازة استوائية مع حبيبها الممثل الاميركي ​بيت دافيدسون​.

استعرضت رائدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 41 عامًا، منحنياتها الشهيرة في بيكيني صغير عالي الخصر.ظهرت كيم مثل حورية البحر من المياه الزرقاء، مع شخصيتها المذهلة التي تم إبرازها بشكل مثالي من خلال القطعتين. تركت السمراء المذهلة خصلات شعرها الطويلة المبللة فضفاضة حولها، مع مكياج وردي على الشاطئ، واستطاع المتابعون رؤية بطنها المسطح.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




بالصور كيم كارداشيان ترو ج لعلامتها الجديدة من لبنان

كانت هذه تفاصيل بالصور- كيم كارداشيان تروّج لعلامتها الجديدة من المايوهات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم