2022-01-21T15:32:05+03:00

زوجة أحمد السقا تتعرض للسخرية بسبب ثيابها! صورة غريبة من نوعها

صحافة لبنان - نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة لبنان .. زوجة أحمد السقا تتعرض للسخرية بسبب ثيابها! صورة غريبة من نوعها والان إلى التفاصيل :

أثارت الإعلامية المصرية وزوجة الممثل المصري ​أحمد السقا​ الجدل بعد إطلالتها الغريبة، التي عرضها لإنتقادات حادة من الجمهور.

فنشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي صور بدت فيه وهي ترتدي سروالاً باللون البيج، مع جيوب كبيرة من الأمام، فعتبر الجمهور أنها إرتدته بالمقلوب وأن هذا يدعو للمسخرة.يذكر أن إبن أحمد السقا وزوجته مها المصري كان قد أصيب بفيروس كورونا بمتحوره أوميكرون، كما أصيب من 15 ممثل وممثلة من الوسط الفني مثل عبدالرحمن أبو زهرة وأحمد فهمي وهنا الزاهد وشذى ونجلاء بدر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




زوجة أحمد السقا تتعرض للسخرية بسبب ثيابها صورة لبنان

كانت هذه تفاصيل زوجة أحمد السقا تتعرض للسخرية بسبب ثيابها! صورة غريبة من نوعها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -

الاكثر زيارة
ترند السعودية - ترند مصر - UK Press24 - الصحافة نت - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد - كريبتو - صحافة غربية -صحافة 24


لبنان اليوم