صحافة لبنان : توقيف رجل دين في البقاع بتهمة الاغتصاب!

توقيف رجل دين في البقاع بتهمة الاغتصاب!

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية توقيف رجل دين في البقاع بتهمة الاغتصاب! والان إلى تفاصيل الخبر

بتاريخ اليوم ١٤ كانون الثاني الجاري، أصدرت المحامية العامة الإسئنافية في البقاع القاضية ناديا عقل قراراً قضى بتوقيف ع.س وهو رجل دين فلسطيني يقيم في بلدة المنارة البقاع الغربي وذلك بناء للإدعاء عليه بتهمة إغتصاب القاصر ش.ص التي تبلغ من العمر ١٥ سنة، وذلك  بعدما تم شرح الوقائع التي حصلت في مدرسة لتعليم القرآن الكريم. 

مخفر الدرك في بيادر العدس- قضاء راشيا، أجرى تحقيقاً بالحادثة، فإستمع الى إفادتي الضحية ووالدها الذي قام بالادعاء على رجل الدين، وبناء على ما أدلت به القاصر من معطيات حول الإعتداء الذي حصل بتاريخ 24/11/ 2021.

وفي الوقائع أن رجل الدين المشار اليه حاول إخفاء جريمته عن طريق إقدامه على عقد زواجه من القاصر بتاريخ 4/12/2021 ليقوم بعد ذلك بتطليقها، ما أثار حفيظة ذويها الذين قاموا بالإدعاء أمام القضاء على هذا الفعل المشين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر توقيف رجل دين في البقاع بتهمة الاغتصاب! الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 08:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..