صحافة لبنان : حصري.. خبراء حزب الله اللبناني يعملون في اليمن ضمن طواقم الأمم المتحدة

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية حصري.. خبراء حزب الله اللبناني يعملون في اليمن ضمن طواقم الأمم المتحدة والان إلى تفاصيل الخبر

الجمعة, 14 يناير 2022

 حصري.. خبراء حزب الله اللبناني يعملون في اليمن ضمن طواقم الأمم المتحدة 

خاص- ذمار-(الوفاق نيوز): كشفت مصادر موثوقة عن وجود خبراء عسكريين لبنانيين في معسكرات تدريبية استحدثتها المليشيات الحوثية في عدة مناطق بمديرات أنس شمال غرب محافظة ذمار (وسط اليمن).

وأكد مصدر للوفاق نيوز (وهو مجند فر من معسكر تدريبي للمليشيات أمس الخميس)، أن عسكريين من خلال كلامهم واللهجة يتبين أنهم لبنانيين زاروهم الجمعة الماضية في معسكر شمال مديرية آنس.

وقال المصدر أن 3 أشخاص لبنانيين برفقتهم 2 حوثيين يظهر أنهم قيادات رفيعة جاءوا إلى معسكر معروف باسم "الشهيد المروني" على متن سيارة صالون بيضاء حديثة مطبوع عليها حرفي "UN"، وتعني ""United Nations" أو "الأمم المتحدة".

وأوضح المصدر أن الثلاثة الأشخاص اللبنانيين وبرفقتهم القياديان الحوثيين وصلوا إلى المعسكر فجر الجمعة وجابوا أرجاء المعسكر، وبعدها دخلوا احدى خيام المعسكر مع مسؤول التدريب لمدة 3 ساعات وغادروا أثناء خطبة الجمعة، الوفاق نيوز.

وبين المصدر أن مسؤول التدريب على المعسكر ودع الخبراء اللبنانيين عند ركوبهم السيارة واتفقوا على أن يلتقوا في وصاب. 

ودار حديث طويل داخل الخيمة عن  المعسكرات في مديرية وصاب ومن المرجح أن الخبراء غادروا إلى مديرية وصاب السافل، وفقا لمصدر الوفاق نيوز.

#الوفاق_نيوز

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حصري.. خبراء حزب الله اللبناني يعملون في اليمن ضمن طواقم الأمم المتحدة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 08:15 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوفاق نيوز - الاخبار المحلية وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..