صحافة لبنان : تزامنا مع انخفاض الدولار واسعار المحروقات...وزارة الاقتصاد تخفض سعر الخبز!

تزامنا مع انخفاض الدولار واسعار المحروقات...وزارة الاقتصاد تخفض سعر الخبز!

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية تزامنا مع انخفاض الدولار واسعار المحروقات...وزارة الاقتصاد تخفض سعر الخبز! والان إلى تفاصيل الخبر

تزامنا مع انخفاض الدولار واسعار المحروقات، وحرصا على قوت اللبنانيين، قرر وزير الاقتصاد والتجارة أمين سلام خفض سعر ربطة الخبز الأبيض بأحجامها الثلاثة لتصبح كالآتي: ٣٥٠ غراما بـ ٥٥٠٠ ليرة، ٨٣٠ غراما بـ٩٠٠٠ ليرة، و١،٠٧٥ غراما (الربطة العائلية) بـ١١،٠٠٠ ليرة.

ولهذه الغاية، أصدر سلام اليوم قرارين: الأول يقضي بتحديد وزن وسعر الخبز اللبناني الأبيض، والثاني يتعلق بتحديد سعر مبيع النخالة ودقيق القمح من فئة 85 وzero و extra وsuper extra وكل الفئات الأخرى.(مرفق ربطا القراران).

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تزامنا مع انخفاض الدولار واسعار المحروقات...وزارة الاقتصاد تخفض سعر الخبز! الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 07:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..