صحافة لبنان : وزير الداخلية عرض مع وزير الاقتصاد ملفات مشتركة والتقى رئيس بلدية جونية ووفدا من هيئة العلماء المسلمين

وزير الداخلية عرض مع وزير الاقتصاد ملفات مشتركة والتقى رئيس بلدية جونية ووفدا من هيئة العلماء المسلمين

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية وزير الداخلية عرض مع وزير الاقتصاد ملفات مشتركة والتقى رئيس بلدية جونية ووفدا من هيئة العلماء المسلمين والان إلى تفاصيل الخبر

استقبل وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، في مكتبه قبل ظهر اليوم، وزير الاقتصاد والتجارة امين سلام وعرض معه للتطورات على الساحة اللبنانية والتنسيق في مسائل وملفات مشتركة بين وزارتي الداخلية والاقتصاد. وبحث مع النائب هادي ابو الحسن شؤونا انمائية. كما والتقى مولوي رئيس بلدية جونية جوان حبيش وبحث معه في الشؤون الادارية والانمائية لبلدية جونيه. وبعد الظهر، التقى مولوي وفدا من تجمع "ام النور" وجمعية "منهج" اللتين تعنيان بعلاج المدمنين من آفة المخدرات. ثم استقبل وفدا من "هيئة العلماء المسلمين" برئاسة الشيخ أمير رعد، وتم البحث في الاوضاع العامة وشؤونا اسلامية وملف السجناء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزير الداخلية عرض مع وزير الاقتصاد ملفات مشتركة والتقى رئيس بلدية جونية ووفدا من هيئة العلماء المسلمين الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 06:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..