صحافة لبنان : لبنان يفوز بجائزة عربية لأفضل فيلم توعوي لمكافحة جرائم الابتزاز الإلكتروني

لبنان يفوز بجائزة عربية لأفضل فيلم توعوي لمكافحة جرائم الابتزاز الإلكتروني

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية لبنان يفوز بجائزة عربية لأفضل فيلم توعوي لمكافحة جرائم الابتزاز الإلكتروني والان إلى تفاصيل الخبر

فاز لبنان بجائزة أفضل فيلم توعوي في مسابقة "اختيار أفضل خمسة أفلام توعوية" في مجال "مكافحة جرائم تقنية المعلومات" في مؤتمر الـ45 لقادة الشرطة والأمن العرب في تونس بتاريخ 8/12/2021.وكانت الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية قد أعدّت هذا الفيلم بالشراكة مع قوى الأمن الداخلي حول مكافحة جرائم الابتزاز الإلكتروني، وتقدّمت المديرية العامة لـقوى الأمن الداخلي بهذا الفيلم إلى الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب باسم لبنان.

وفي هذه المناسبة، هنّأ مدير عام قوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان رئيسة الهيئة الوطنية السيدة كلودين عون مثمناّ التعاون القائم بين قوى الأمن الداخلي والهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية، بغية حماية النساء والفتيات من التعرض لشتّى أنواع العنف. وأكّدت رئيسة الهيئة بدورها على تعويل الهيئة على هذا التعاون المثمر لتعزيز أوضاع النساء في لبنان.

تجدر الإشارة إلى أنّ إنتاج الفيلم التوعوي حول مكافحة جريمة الابتزاز الإكتروني اندرج ضمن تنفيذ برنامج "مناهضة العنف ضدّ النساء والفتيات في لبنان" P-VAWG المموّل من الحكومة الألمانية الذي تنفذّه الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية بالتعاون مع GIZ.

ويحضّ الفيلم ضحايا الابتزاز الإلكتروني على اللجوء إلى خدمة "بلّغ" التي استحدثتها قوى الأمن الداخلي، بالإتصال بالرقم 01/293293 أو عبر البريد الإلكتروني isf.gov.lb كي تقوم القوى الأمنية بملاحقة المرتكب.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لبنان يفوز بجائزة عربية لأفضل فيلم توعوي لمكافحة جرائم الابتزاز الإلكتروني الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 06:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - علوم وتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..