صحافة لبنان : مخابرات الجيش تطارد مسلحين سلبوا مواطنا سيارته عند اطراف الهرمل

مخابرات الجيش تطارد مسلحين سلبوا مواطنا سيارته عند اطراف الهرمل

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية مخابرات الجيش تطارد مسلحين سلبوا مواطنا سيارته عند اطراف الهرمل والان إلى تفاصيل الخبر

ادعى لدى مخفر الهرمل بعد ظهر اليوم المواطن ع.ع.س، ان مجهولين مسلحين قطعوا طريقه في محلة بسيبس عند أطراف الهرمل وسلبوه سيارته “الشيفروليه”، وذهبوا باتجاه جهة مجهولة.

وبعد حوالي الثلاث ساعات من الادعاء وتحرك دوريات لمديرية المخابرات في الجيش اللبناني حيث تم رصد السيارة عند أطراف بلدة القصر في أحد الطرق الترابية حيث تمت ملاحقة العصابة التي حاولت ادخالها الى سوريا، فقامت العصابة بترك السيارة والهروب عبر دراجات نارية حيث تم تحديد هوية افرادها. ويعمل الجيش على ملاحقتهم وتم اعادة السيارة ليصار الى تسليمها لصاحبها باشراف القضاء المختص.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مخابرات الجيش تطارد مسلحين سلبوا مواطنا سيارته عند اطراف الهرمل الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 06:11 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..