صحافة لبنان : السفيرة الأمريكية في لبنان تنقل إلى ميقاتي كتابا من وزارة الخزانة

السفيرة الأمريكية في لبنان تنقل إلى ميقاتي كتابا من وزارة الخزانة

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية السفيرة الأمريكية في لبنان تنقل إلى ميقاتي كتابا من وزارة الخزانة والان إلى تفاصيل الخبر

الصورة من "تويتر"

نقلت السفيرة الأمريكية في لبنان دوروثي شيا، كتابا من وزارة الخزانة الأمريكية إلى رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، حول الهواجس من العقوبات المتعلقة باتفاقيات الطاقة الإقليمية.

وقالت شيا في تصريح بعد لقائها ميقاتي: "نقلت الى رئيس الوزراء نجيب ميقاتي كتابا رسميا خطيا من وزارة الخزانة الأمريكية أجابت خلاله على بعض الهواجس التي كانت لدى  السلطات اللبنانية في ما يتعلق باتفاقيات الطاقة الإقليمية التي ساعدت الولايات المتحدة في تسهيلها وتشجيعها بين لبنان والأردن ومصر".

1/3 إستقبل رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى لبنان دوروتي شيا التي صرحّت بالآتي: لقد نقلت الى رئيس الوزراء نجيب ميقاتي كتاباً رسمياً خطياً من وزارة الخزانة الأميركية ...#مجلس_الوزراء#نجيب_ميقاتيpic.twitter.com/eKRhQefUc5

— رئاسة مجلس الوزراء ? (@grandserail) January 14, 2022

وأكدت شيا أنه "لن يكون هناك أي مخاوف من قانون العقوبات الأمريكية، وهذه الرسالة التي تم تسليمها تمثل زخما إلى الأمام وحدثا رئيسيا في الوقت الذي نواصل فيه إحراز تقدم لتحقيق طاقة أكثر استدامة ونظافة للمساعدة في معالجة أزمة الطاقة التي يعاني منها الشعب اللبناني".

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السفيرة الأمريكية في لبنان تنقل إلى ميقاتي كتابا من وزارة الخزانة الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 05:25 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..