صحافة لبنان : القبض على مواطنة لبنانية سرقت 160 مليون ليرة من منزل صديقتها

القبض على مواطنة لبنانية سرقت 160 مليون ليرة من منزل صديقتها

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية القبض على مواطنة لبنانية سرقت 160 مليون ليرة من منزل صديقتها والان إلى تفاصيل الخبر

ألقت قوات الأمن اللبنانية القبض على سيدة سرقت 160 مليون ليرة لبنانية (حوالي 107 آلاف دولار) من منزل صديقتها.

وبحسب بيان المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، فقد ادعى مواطن ضد مجهول جريمة سرقة مبلغ 100 مليون جنيه و 2000 دولار من منزله في مدينة بيت ليف جنوب البلاد.

من خلال التحقيقات الميدانية تبين أن السارق دخل بمفتاح مستعار وخلع الخزنة وسرق ما بداخلها. وبعد التحقيقات تم التعرف على الجاني واعتقاله وهي صديقة شقيقة صاحب الشكوى وهي لبنانية لها تاريخ في السرقة وقد سبق اعتقالها لارتكاب نفس الجريمة.

وعند استجوابها اعترفت بالسرقة مستغلة غياب أصحاب المنزل، فدخلته بمفتاح كانت قد حصلت عليه من قبل دون علم أصحاب المنزل. وقد أنفقت معظم المبلغ المسروق على احتياجاتها الخاصة وأعطت بعضًا منه لأسرتها.

وضبط بحوزتها ما يقارب 13 مليون جنيه وتم إحضار الموقوفة أمام القضاء المختص.

رضوى الشربيني :” ربنا رزقني بيك نعمة ” فمن تقصد ؟

بعد احتجازها في الكويت..أحلام تصل أبوظبي وتوجه رسالة! (فيديو)

ديميت أوزديمير بصورة صادمة من دون ماكياج

القبض على مواطنة لبنانية سرقت 160 مليون ليرة من منزل صديقتها تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر القبض على مواطنة لبنانية سرقت 160 مليون ليرة من منزل صديقتها الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2022/01/14 الساعة 05:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..