صحافة لبنان : نقابة المهن الموسيقية: رمضان ماعتذرش ولسة موقوف!

نقابة المهن الموسيقية: رمضان ماعتذرش ولسة موقوف!

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية نقابة المهن الموسيقية: رمضان ماعتذرش ولسة موقوف! والان إلى تفاصيل الخبر

أعلن وكيل نقابة الموسيقيين في مصر محمد أبو اليزيد أن الفنان محمد_رمضان، لن يستخرج تصاريح النقابة من الآن وحتى انتهاء التحقيقات معه، لذلك هو ما زال موقوفًا.

تابع أبو اليزيد في تصريحات تلفزيونية: ”رمضان معتذرش ومكتبش إقرار تاني، إحنا كاتبين له إفادتنا بنتائج التحقيق، وهي لسة النتائج مجتش، محمد رمضان في أمريكا“.

وأضاف أن النقابة يمكن أن توقف أي مسلسل أو فيلم أو أي شيء بسبب مشاركة فنان موقوف من النقابة، والحصول من شركة إنتاج العمل الفني على تعويضات عن ذلك.

اقرأ: روان بن حسين ضربها زوجها ليلة الدخلة وتنشر الصورة – فيديو

يأتي ذلك بعد أيام قليلة مرت على تصريح نقيب الموسيقيين هاني_شاكر بأنه قريبا سيتم إصدار قرار من النقابة تجاه محمد رمضان، إذ قال في مداخلة هاتفية ببرنامج آخر النهار إن موقف النقابة من محمد رمضان مختلفاً، حيث إنه عضو بنقابة المهن التمثيلية، وأشرف زكي هو مَن بيده المنع والمنح حيال ذلك الجواب، وعندما يريد الحصول على تصاريح، ترسل نقابة المهن التمثيلية إلى نقابة المهن الموسيقية خطابا بالطلب.

وأضاف هاني شاكر: قريبًا هناك قرار سيُصدر من نقابة المهن الموسيقية ضد محمد رمضان حيال ذلك الوضع الخاص.

يأتي هذا عقب إصدار مجلس نقابة المهن الموسيقية قراراً بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء، وهو القرار الذي لاقى هجوماً كبيراًً.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نقابة المهن الموسيقية: رمضان ماعتذرش ولسة موقوف! الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 03:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..