صحافة لبنان : سمية الألفي: فاروق الفيشاوي كان بيخوني لكن سامحته!

سمية الألفي: فاروق الفيشاوي كان بيخوني لكن سامحته!

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية سمية الألفي: فاروق الفيشاوي كان بيخوني لكن سامحته! والان إلى تفاصيل الخبر

تحدثت الفنانة المصرية سمية الألفي، عن تفاصيل اكتشافها خيانة زوجها الفنان فاروق_الفيشاوي، مؤكدة انه هذا الأمر تم من خلال اتصال من شخص مجهول.

قالت الفنانة سمية الألفي، كان رد فعلي، أنه كان عندي صديقة عزيزة كانت معايا في وقت المكالمة، واقترح على الاتصال والتأكد من الأمر، لكني رفضت وبعد ذلك وافقت.

وأضافت الفنانة سمية الألفي، أنه :”اتصلت بالفندق وطالبت اكلم فاروق، وبالفعل تأكدت انه يخوني، وقلت له معلش في ناس عايزينك وقفلت معاه الاتصال.

إقرأ: سمية الألفي لم تتخلَ عن فاروق الفيشاوي، وخانها وهذا ما فعلته!

وتابعت الفنانة سمية الألفي، انه طلبت من امي الطلاق من زوجي بعد ما قفشته يخوني في التليفون، وعرفت الفتاة التي كان يخوني معها.

استكملت: “فاروق كان بيحترمني وعمره ما قالي كلمة وحشه او صرخ في وجهي”، لترد وفاء الكيلاني “يا ريته قالك كلمة وحشة ولا يخونك”.

واضاقت الألفي: “سبب طلاقي الاول منه بسبب رسالة حب لقيتها كاتبها للفنانة ليلى علوي وهو مش حويط و يخبي واعترفلي بده وقالي انه عايز يتجوزها و قلت له روح اتجوزها ووقت متخلص الجوازه ارجع لكنه قال انه لا يستطيع ان يعمل هذا بي و لازم ننفصل عشان يتجوز”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سمية الألفي: فاروق الفيشاوي كان بيخوني لكن سامحته! الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 02:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..