صحافة لبنان : مي عمر بصورة طريفة من الطائرة.. هكذا بدت

مي عمر بصورة طريفة من الطائرة.. هكذا بدت

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية مي عمر بصورة طريفة من الطائرة.. هكذا بدت والان إلى تفاصيل الخبر

نشرت الممثلة المصرية ​مي عمر​ صورة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي أثارت إعجاب المتابعين.فبدت مي في الطائرة بلباس كاجوال مرتدية نظارة شمسية.وتفاعل المتابعون مع الصورة إذ أعربوا عن إعجابهم بغطلالتها وجمالها في التعليقات.وكانت كشفت مي عمر عن ان هناك شخص ينتحل صفة زوجها المخرج المصري محمد سامي ويتواصل مع اشخاص.وكتبت مي على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي: "في شخص منتحل شخصية المخرج محمد سامي وبيبعت لناس كتير داخل وخارج مصر وبيتصل بيهم من أرقام غريبة وبيدعي أنه عايز صورهم وفيديوهات ليهم علشان أعمال فنية"وتابعت قائلة: "مرة في لبنان ومرة في السعودية ومرة عراق ومرة المغرب، دة نصاب خدو بالكم وتم اتخاذ الإجرائات القانونية ضده وهيتم القبض عليه قريبًا".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مي عمر بصورة طريفة من الطائرة.. هكذا بدت الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 01:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..