صحافة لبنان : أحلام ماذا فعلت وكيف تصرّفت مع هذا الطفل؟ – فيديو

أحلام ماذا فعلت وكيف تصرّفت مع هذا الطفل؟ – فيديو

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية أحلام ماذا فعلت وكيف تصرّفت مع هذا الطفل؟ – فيديو والان إلى تفاصيل الخبر

أحيت الفنانة الاماراتية أحلام حفلًا ضخمًا في (أبو ظبي) وسط حضور فاق كل التوقعات، وتتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج لكنها شبه معدومة في بلاد الشام مثل الأردن، لبنان، سوريا والعراق.

اقرأ: حسين الجسمي يغني بالانكليزية وماكرون ينتحب بسبب احلام – ٢ فيديو

غنّت باقة من أغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل الكل، لكنها أحرجت فرقتها الموسيقية التي أكملت العزف بعدما نادت أحلام لطفل أراد التقاط صورة معها، وقبل صعوده على المسرح اكملت الفرقة العزف.

وقالت احلام: (لن أغني حتى التقط الصورة معه)

اقرأ: احلام بنحافة مفرطة – فيديو

تصرّفها اللطيف مع هذا الطفل أكد لنا أنها تغيّرت كثيرًا وتحوّلت من امرأة متعجرفة إلى فنانة كلها تواضعه وأخلاق ولم تعد تتباهى بما تملكه ولا بمجوهراتها كما كانت تفعل حين كانت عضو بلجنة تحكيم (اراب ايدول)

اقرأ: فجر السعيد تقفز على الدرج مع احلام نكاية بأصالة – فيديو

وكان إحتفلت أحلام باليوم الوطني الإماراتي في حسابها الخاص قائلة: “خمسون عاما من الحب، خمسون عاما من التقدم والازدهار، خمسون عاما والبيت متوحد، خمسون عاما من التقدم، خمسون عاما وبلادي الإمارات وقدامنا خمسون عام من العطاء أجمل وأحلى، خمسون عاما وافتخر أنني أنتمي لهذا الفخر دولتي الإمارات العربية المتحدة، بنت زايد”.

أحلام تلبي رغبة طفل بالتصوير معها ❤️__@AhlamAlShamsi #احلام_في_ابوظبي pic.twitter.com/5fuhlyCLl8

— تحديثات أحلام (@Ahlam_Update) December 3, 2021

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحلام ماذا فعلت وكيف تصرّفت مع هذا الطفل؟ – فيديو الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/12/05 الساعة 12:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..