صحافة لبنان : مصطفى فهمي مطلوب للتحقيق.. هذا ما فعلته فاتن موسى

مصطفى فهمي مطلوب للتحقيق.. هذا ما فعلته فاتن موسى

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية مصطفى فهمي مطلوب للتحقيق.. هذا ما فعلته فاتن موسى والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت الإعلامية اللبنانية ​فاتن موسى​، أن طليقها الممثل المصري ​مصطفى فهمي​ مطلوب للتحقيق.وكتبت منشوراً في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قالت فيه: "ردًّا على بيان طليقي الأخير منذ قليل، مصطفى فهمي مطلوب في جلسة تحقيق يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر في واقعة احتباسي باستعمال أفراد لا أعرفها واستعمال حارسي العقار في تخويفي وترويعي وأكتفي بهذا القدر".وكانت نشرت فاتن عبر وسائل التواصل الاجتماعي بياناً عن محاميتها يكشف تفاصيل وتطورات ازمتها مع مصطفى فهمي. بعد ان اتهمها الاخير بإقتحام شقة العائلة وكسر الاقفال والاستيلاء على ما في داخلها، من اموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه، ليتبين حسب محامية فاتن موسى في بيانها ان "مصطفى فهمي قام باستغلال عدم وجودها في مصر حتى يقوم بتطليقها طلاقاً غيابياً رجعياً؛ الأمر الذي يكون ارتكب معه جريمة سرقة منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية ومصوغاتها واللاب توب الخاص بها والمعروض عليها أمام النيابة العامة الإثنين أول أمس لاستلامه".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصطفى فهمي مطلوب للتحقيق.. هذا ما فعلته فاتن موسى الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/12/04 الساعة 11:08 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..