صحافة لبنان : روان بن حسين بإطلالة ساحرة.. وفستانها حديث الكثيرين

روان بن حسين بإطلالة ساحرة.. وفستانها حديث الكثيرين

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية روان بن حسين بإطلالة ساحرة.. وفستانها حديث الكثيرين والان إلى تفاصيل الخبر

شاركت الفنانة الكويتية ​روان بن حسين ​مع متابعيها صور جديدة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.وخطفت روان الأنظار بإطلالة ساحرة وكان فستانها حديث الكثيرين خصوصاً أنه تميز بتصميمه وتضمن ألواناً ملفتة للنظر.الجدير بالذكر أن روان أعلنت مؤخراً دخولها مجال التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل خليجي بعنوان "ذهبت مع الماء".وزفت روان الخبر لمتابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي فكتبت :"ولله الحمد انتهيت من تصوير مسلسل "ذهبت مع الماء" مع عرّاب المخرجين في الخليج العربي، الاستاذ محمد دحام الشمري. بالرغم من ان أغلب العملاء اللي اشتغل معاهم علاقتي فيهم من سنين، بحياتي ما اشتغلت مع ناس شهر كامل اصبّح عليهم وامسّي عليهم …".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر روان بن حسين بإطلالة ساحرة.. وفستانها حديث الكثيرين الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/12/04 الساعة 10:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..