صحافة لبنان : بلدية سير – الضنية تدعو أصحاب المولدات التزام سعر عادل للكيلو وات الواحد

بلدية سير – الضنية تدعو أصحاب المولدات التزام سعر عادل للكيلو وات الواحد

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية بلدية سير – الضنية تدعو أصحاب المولدات التزام سعر عادل للكيلو وات الواحد والان إلى تفاصيل الخبر

دعت بلدية سير – الضنية، في بيان، أصحاب مولدات الكهرباء الخاصة إلى “ضرورة التزام السعر العادل للكيلو واط الواحد، وهو 8 آلاف ليرة لبنانية”، مطالبة “كل مواطن لا يستجيب صاحب المولد لطلبه بناء لهذا البيان إعلام البلدية بذلك”.

وأوضحت البلدية أن “هذا التدبير جاء نتيجة الشكاوى التي وردت إليها من سكان البلدة الذين يشتكون إرتفاع السعر المحدد للإشتراك، خصوصا في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة، ومراعاة لشؤون الأهالي، وتشديدا على التعاون لتحقيق مبدأ التكافل الإجتماعي”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بلدية سير – الضنية تدعو أصحاب المولدات التزام سعر عادل للكيلو وات الواحد الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/11/25 الساعة 01:15 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..