صحافة لبنان : تعميم من نصار إلى وكالات السياحة: لعدم ترويج بيلاروسيا كوجهة سياحية

تعميم من نصار إلى وكالات السياحة: لعدم ترويج بيلاروسيا كوجهة سياحية

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية تعميم من نصار إلى وكالات السياحة: لعدم ترويج بيلاروسيا كوجهة سياحية والان إلى تفاصيل الخبر

أصدر وزير السياحة وليد نصار تعميما حمل الرقم 32 موجها إلى وكالات السياحة والسفر كافة جاء فيه: “بسبب تفاقم الأوضاع على الحدود البيلاروسية والبولندية جراء توافد مهاجرين بصفة سواح إلى بيلاروسيا من منطقة الشرق الأوسط للدخول إلى بولندا، وحيث أن بعض الراغبين بالهجرة من رعايا شرق أوسطية وافريقية تعتمد مطار رفيق الحريري الدولي كنقطة انطلاق إلى بيلاروسيا مستخدمة طيران Belavia، يطلب من كل وكالات السياحة والسفر عدم ترويج بيلاروسيا كوجهة سياحية للحد من هذه الهجرة غير المشروعة”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تعميم من نصار إلى وكالات السياحة: لعدم ترويج بيلاروسيا كوجهة سياحية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/11/25 الساعة 01:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..