صحافة لبنان : كورونا لبنان.. هل يتكرّر سيناريو العام الماضي؟

كورونا لبنان.. هل يتكرّر سيناريو العام الماضي؟

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية كورونا لبنان.. هل يتكرّر سيناريو العام الماضي؟ والان إلى تفاصيل الخبر

أكد نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة سليمان هارون أن "غالبية المستشفيات أقفلت أقسام كورونا فيها بعد الموجة الأخيرة"، موضحًا أن "هناك صعوبة في إعادة فتح هذه الأقسام بسبب كلفة المستلزمات الطبيّة التي تُدفع بالدولار، فالمستشفيات غير قادرة على تحمّلها، بالإضافة إلى مشكلة هجرة الطاقمين الطبي والتمريضي".

 

وإذ لفت في السياق إلى أنه سيكون من الصعب استيعاب موجة كورونا جديدة بأعداد إصابات مرتفعة، مطمئنًا، في حديث إلى "صوت كل لبنان"، إلى أنه "حتى الساعة لا دلائل على موجة بأعداد الإصابات نفسها التي سُجّلت في السنة الماضية، نظراً أن البعض تلقّى اللقاح والبعض الآخر اكتسب مناعة بعد الإصابة بالفيروس".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كورونا لبنان.. هل يتكرّر سيناريو العام الماضي؟ الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/11/25 الساعة 11:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..