صحافة لبنان : الجهاد الإسلامي: القرار الظالم لن يؤثر على حزب الله وسعيه لتعزيز نهج المقاومة

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية الجهاد الإسلامي: القرار الظالم لن يؤثر على حزب الله وسعيه لتعزيز نهج المقاومة والان إلى تفاصيل الخبر

في نوفمبر 25, 2021 4

يمني برس- وكالات

نددت حركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين بشدة، قرار أستراليا تصنيف حزب الله اللبناني “منظمة إرهابية”، وعبرت عن ثقتها أن هذا القرار الظالم والخاطئ لن يؤثر على حزب الله وسعيه لتعزيز نهج المقاومة، بل سيزيد الحزب اصراراً وثباتاً ليواصل مسيرته في مواجهة العدو الصهيوني.

ونقلت وكالة “فلسطين اليوم” عن الحركة في بيان لها، القول: “إن القرار الأسترالي جاء استجابة لضغوط صهيونية، ليمثل انحيازاً واضحاً من الحكومة الأسترالية للكيان الصهيوني الذي لا يتوقف عن ممارسة العدوان والارهاب، في ظل منظومة دولية متواطئة وغير قادرة عن اتخاذ أي خطوة لوقف الانتهاكات والاعتداءات الصهيونية على بلادنا وشعوبنا”.

وشددت الحركة على أن حزب الله يقوم بدوره وواجباته في مواجهة العدوان والارهاب ومارس دوره المشروع في مقاومة الاحتلال والتصدي لتهديداته المستمرة في ظل بقاء أجزاء من الأرض اللبنانية تحت الاحتلال.

4

شارك

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الجهاد الإسلامي: القرار الظالم لن يؤثر على حزب الله وسعيه لتعزيز نهج المقاومة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/11/25 الساعة 11:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..