صحافة لبنان : حزب الله يرد على تصنيفه منظمة ارهابية من قبل السلطات الاسترالية

حزب الله يرد على تصنيفه منظمة ارهابية من قبل السلطات الاسترالية

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية حزب الله يرد على تصنيفه منظمة ارهابية من قبل السلطات الاسترالية والان إلى تفاصيل الخبر

دان "حزب الله" اللبناني، قرار السلطات الأسترالية بتصنيف الحزب بجناحيه السياسي والعسكري منظمة إرهابية، معتبرا أنه "انصياع للإملاءات ‏الأمريكية والصهيونية".

وقال "حزب الله" في بيان: "ندين بشدة قرار السلطات الأسترالية تصنيف "حزب الله" بأسره منظمة ارهابية ويعتبره انصياعا ذليلا للإملاءات ‏الاميركية والصهيونية وانخراطا أعمى في خدمة المصالح الإسرائيلية وسياستها القائمة على ‏الإرهاب والقتل والمجازر". وأضاف: "هذا القرار وما سبقه من قرارات مماثلة والتي أقدمت عليها بعض دول الغرب المنحازة ضد شعوب هذه المنطقة ‏وقضاياها العادلة وحقها بالتحرر والاستقلال لن يؤثر على معنويات شعبنا الوفي في لبنان ولا على ‏معنويات الأحرار والشرفاء في العالم بأسره ولا على موقف حزب الله وحقه الطبيعي بالمقاومة ‏والدفاع عن بلده وشعبه ودعم حركات المقاومة ضد الاحتلال والعدوان الصهيوني".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حزب الله يرد على تصنيفه منظمة ارهابية من قبل السلطات الاسترالية الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/11/25 الساعة 11:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السومرية نيوز - الشارع العراقي وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..