صحافة لبنان : ساعة دنيا بطمة تلفت الأنظار..اليكم سعرها الصادم-بالصور

ساعة دنيا بطمة تلفت الأنظار..اليكم سعرها الصادم-بالصور

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية ساعة دنيا بطمة تلفت الأنظار..اليكم سعرها الصادم-بالصور والان إلى تفاصيل الخبر

ظهرت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ عبر خاصية الستوري على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وبيدها ساعة ذهبية لفتت أنظار المتابعين.

ومن ناحية سعر هذه الساعة فإنها باهظة الثمن، اذ تبلغ حوالي 76 ألف و776 دولار أميركي.على صعيد آخر شاركت دنيا المتابعين صورة تجمعها بوالدتها السيدة ليلى أطاسي، وعلقت دنيا على الصورة التي نشرتها قائلة :"الغالية وتاج الراس.. الله يحفظك ماما ويحفظ كل أمهاتكم".وأثارت الصورة إعجاب المتابعين، وتفاعلوا معها بتعليقاتهم، فتحدثوا عن إطلالة ليلى، وملامح وجهها الجذابة، فقال متابع بتعليق:" مطربتنا الغالية مع أم كل المغاربة خالتي ليلى"، وعلق شخص آخر: "الله يحفظكم وينور طريقكم".لمعرفة التفاصيل شاهدوا التقرير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ساعة دنيا بطمة تلفت الأنظار..اليكم سعرها الصادم-بالصور الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/10/21 الساعة 09:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..