صحافة لبنان : نادين نسيب نجيم بإطلالة ساحرة.. وهكذا علقت- بالصور

نادين نسيب نجيم بإطلالة ساحرة.. وهكذا علقت- بالصور

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية نادين نسيب نجيم بإطلالة ساحرة.. وهكذا علقت- بالصور والان إلى تفاصيل الخبر

شاركت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ الجمهور مجموعة صور لها من أحدث جلسة تصوير لفتت فيها أنظار المتابعين.

وظهرت نادين بإطلالة ساحرة، وقد إرتدت فستان باللون الأسود ضيق وقصير، مع شقة بقصة مميزة، كما تركت شعرها على طبيعته ومنسدل على كتفيها، وطبقت ماكياج ناعم أبرز ملامحها الجميلة.وعلقت نادين على المنشور: "لن ينتقدك شخص متفوق عليك بأعماله، بل سينتقدك شخص أقل منك، تذكر ذلك". وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الصورة وعبرزا عن إعجابهم بجمالها.وكانت قد تداولت إحدى الصفحات التابعة لمتابعي نادين نسيب نجيم خبر مفاده انها ستكون عضو أوّل في لجنة تحكيم Miss Universe UAE .وقد نال المنشور اعجاب عدد كبير من المتابعين، الذين قدّموا التهاني لنادين، متمنين لها النجاح الدائم في كل خطواتها.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نادين نسيب نجيم بإطلالة ساحرة.. وهكذا علقت- بالصور الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/10/21 الساعة 09:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..