صحافة لبنان : ايلي باسيل أعلن طلاق نانسي عجرم وزوجها؟

ايلي باسيل أعلن طلاق نانسي عجرم وزوجها؟

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية ايلي باسيل أعلن طلاق نانسي عجرم وزوجها؟ والان إلى تفاصيل الخبر

نشر اللبناني المثير للجدل إيلي باسيل، صورة للنجمة اللبنانية نانسي_عجرم، برفقة زوجها طبيب الأسنان فادي_الهاشم، وارفقها بعبارة يلمح فيها لوقوع الانفصال بينهما.

كتب إيلي عبر صفحته:

اثارت تلك الجملة تساؤلات عدد كبير من الجمهور، حول حقيقة انفصال نانسي ود.فادي.

وحتى اللحظة لم ترد عجرم على تلك الأخبار وتلتزم الصمت التام.

اقرأ: نانسي عجرم وشقيقها الصغير شاب شعره – صورة

قصة حب نانسي وفادي:

لجأت إليه نانسي مريضة عاديّة ليهتمّ بأسنانها، وأصبحا رفيقين وبقيا على هذه الحال لمدّة سنتين وكانا يتّصلان أحدهما بالآخر في كلّ مناسبة ليعيّدا بعضهما أو يتمنّيا الأفضل كلّ منهما للآخر.

وبعد هذه الفترة من الصداقة، تطوّرت العلاقة أكثر فأكثر وكثُرت الاتّصالات والزيارات بينهما، وحصل شيء ما بأسنانها فجأة فاضطرّت الى زيارته وكان هو يقوم بعمله ببطء شديد ويعطيها الكثير من المواعيد لتأتي الى عيادته ويراها.

اعترف فادي بحبّه لنانسي في العيادة وقال لها «أنت طفلة وكيف لي أن أحبّ طفلة» وذات مرّة وهي خارجة من عيادته وقفت لتدفع فقالت لها السكرتيرة لا داعي لذلك، أجابت نانسي لا يمكن فأجابها فادي قائلاً: «خلص إنت مثل أختي الصغيرة» وغادرت نانسي خائبة، كان حبّهما بالتعابير، فتقول له نانسي أحياناً كلاماً جميل ثمّ تسكت، ويقول لها هو أحياناً كلاماً مميّزاً ثمّ يسكت، فربّما خجلا من الاعتراف بحبّهما واكتفيا بالتلميحات.

لم يتمكّن هذان الشخصان من إخفاء حبّهما لفترة طويلة وأودى بهما الأمر الى الزواج الذي أثمر عن انجاب ٣ بنات هم ميلا، إيلا، ليا.

صيف العام 2008، فاجأت الفنانة نانسي عجرم جمهورها بزواجها من طبيب الأسنان الشهير فادي_الهاشم.

بعيداً عن الإعلام، قامت نانسي بعقد زواجها مدنياً بناءً على طلب فادي الذي فضّل الزواج المدني، وزفّت الخبر إلى جمهورها، بعد حفل زفاف في بيروت، ارتدت فيه فستان زفاف بسيط يشبه شخصيتها البعيدة عن الاستعراض، وبقيت تفاصيل الحفل بعيدة عن الإعلام، أكّدت نانسي أكثر من مرّة أنّها أقامت الحفل فقط بناءً على طلب العائلة.

علاقة نانسي وفادي كانت بدأت في العام 2005 حين كانت نانسي في الـ22 من عمرها، بينما كان فادي في الـ36 من عمره، تؤكد الفنّانة أنّ فارق العمر لم يقف حائلاً بينهما، رغم أنّ فادي كان يعتبرها في الفترة الأولى من تعارفهما مجرد طفلة، اكتشف فيها لاحقاً المرأة التي أرادها أن تكون زوجته وأم أولاده.

في العام 2009 أنجبت نانسي عجرم ابنتها ميلا وبعد أقل من سنتين أنجبت إيلا، وفي 2019 انجبت ابنتهما الثالثة ليا.

نانسي تعترف أنها لم تحب فادي من النظرة الأولى وأنها أحبته بسبب العشرة التي نشأت بينهما كطبيب ومريضة تحوّلت لاحقاً إلى زوجة تعطي أولوية لمنزلها وزوجها وابنتيها، وتؤكد دوماً أنّها في حال خُيّرت بين الفن والعائلة ستختار العائلة حتماً.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ايلي باسيل أعلن طلاق نانسي عجرم وزوجها؟ الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/10/21 الساعة 08:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..