صحافة لبنان : ليليا الأطرش تحدث ضجة بصورها بفستان زفاف.. فهل دخلت القفص الذهبي؟

ليليا الأطرش تحدث ضجة بصورها بفستان زفاف.. فهل دخلت القفص الذهبي؟

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية ليليا الأطرش تحدث ضجة بصورها بفستان زفاف.. فهل دخلت القفص الذهبي؟ والان إلى تفاصيل الخبر

شاركت الممثلة السورية ​ليليا الأطرش​ المتابعين مجموعة صور مثيرة للجدل لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت ليليا وهي ترتدي فستان زفاف باللون الأبيض دون أن تؤكد إذا كان إعلان لزواجها أو مجرد جلسة تصوير لها، خصوصاً أنه من المعروف أنها ليست مرتبطة بعلاقة جدية مع أحد.وعلقت ليليا على المنشور قائلة: "الذي اختارك بين الزحام يختلف كثيرًا عن الذي وجدك في طريقه"، وتركت تساؤلات المتابعين من دون إيجابات لتزيد من حيرتهم.وتميّزت إطلالتها بقصة ملوكية فخمة، وفستان باللون الأبيض مع تطريزات باللونين الذهبي والفضي.كما طبقت ماكياج برونزي وتركت شعرها منسدل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ليليا الأطرش تحدث ضجة بصورها بفستان زفاف.. فهل دخلت القفص الذهبي؟ الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/10/21 الساعة 08:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..