صحافة لبنان : بلقيس تحتفل بعيدها وتصغر من عمرها!

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية بلقيس تحتفل بعيدها وتصغر من عمرها! والان إلى تفاصيل الخبر

احتفلت الفنانة اليمنية بلقيس، بعيد ميلادها الذي يوافق يوم ٢٠ أكتوبر/تشرين الأول، ونشرت صوراً جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة جميلة وأنيقة.

علقت بلقيس تصغر من سنها وكتبت: (هذه الفتاة ستظل عند عمر ٢٥ عاماً).

لكن بلقيس من مواليد عام ١٩٨٨ أي إنها أتمت عامها ال٣٣.

منذ أسابيع قليلة، صدمت الفنانة اليمنية بلقيس الجميع حين اعلنت عن رفعها قضية خلع، أمام القضاء الإماراتي، لتنفصل عن زوجها رجل الأعمال ومدير أعمالها السابق سلطان بن عبد اللطيف.

قالت حينها عن سبب غياب زوجها هذه الفترة عن حياتها قالت “أنا أنسئل هذا السؤال كل يوم وأنا رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلنا ثقة بالقضاء النزيه ولا أملك تفاصيل أكثر عن الموضوع”.

اقرأ: بلقيس تزور “بيت بيروت” وتغني لفيروز – فيديو

وتابعت “بيننا أجمل هدية في العالم اسمها (تركي) ولا يمكن أن أخوض أكثر في الموضوع وربنا يسهل ويوفق”.

وبعد هذه الفترة أوضحت بلقيس سبب اتخاذها قرار الانفصال عن زوجها في لقاء مع الرائعة ندى عقيقي ضمن برنامج Trending، وقالت إنه كان يتحكم بشكل كبير في أعمالها الفنية، حتى إنه طلب منها اعتزال الفن والتفرغ لبيتها وابنها.

رفضت بلقيس طلب زوجها معتبرة إنها تعبت وكافحت كي تصل إلى ما هي عليه اليوم ولن تتنازل عن طموحها وعملها بهذه السهولة، لهذا رفعت قضية الخلع.

اقرأ: بلقيس تزور “بيت بيروت” وتغني لفيروز – فيديو

نتمنى أن تحاول بلقيس الامتناع عن الحديث عن شؤون حياتها الخاصة وأسباب الانفصال حفاظاً على صحة ابنها النفسية.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بلقيس تحتفل بعيدها وتصغر من عمرها! الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/10/21 الساعة 08:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..