صحافة لبنان : صبا مبارك تسخر من إطلالتها وجاد وهبي تمارس المحظور مع مجهول – صور

صبا مبارك تسخر من إطلالتها وجاد وهبي تمارس المحظور مع مجهول – صور

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية صبا مبارك تسخر من إطلالتها وجاد وهبي تمارس المحظور مع مجهول – صور والان إلى تفاصيل الخبر

إنطلقت منذ أيام، فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بحفل إفتتاح حضره كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، من أبرزهم: أحمد السقا، يسرا، منى زكي، هند صبري، ليلى علوي، إلهام شاهين، نيللي كريم، بشرى، سمية الخشاب، ومحمد رمضان، وشريف منير، مايا دياب، نادين نسيب نجيم، ورانيا يوسف، وأروى جودة، ونسرين طافش، ودرة، وهالة صدقي، ودينا الشربيني، وأحمد رزق، وأشرف عبد الباقي، وباسل خياط، آسر ياسين، محمد فراج.

أيضا النجمة الأردنية، صبا مبارك، التي أبهرت الحضور بجمالها واطلالاتها المختلفة، خصوصًا في ثالث أيام المهرجان، حيث إختارت الظهور بإطلالة كلاسيكية، عبارة عن بدلة رجالية زرقاء اللون.

اقرأ: صبا مبارك هل تختار الأعمال الدسمة؟

الممثلة الأردنية، سخرت بطريقة طريفة من إطلالتها، حيث نشرت منذ قليل صورة لها وصورة للفنان المصري، أحمد_حلمي، يرتدي بدلة مشابهة للبدلة التي ظهرت بها على السجادة الحمراء في الجونة.

اقرأ: نجمات الأردن أرقامهنّ هزيلة أمام العربيات وصبا مبارك الأولى- صور

بعيدا عن الطرافة، نشرت نجمة السوشيال ميديا الجزائرية، وأشهر متصححة في الجزائر والعالم العربي، الشهيرة بلقب، جاد وهبي، صورة لها، في وضعية مثيرة جدا.

اقرأ: جاد وهبي يسخر من دنيا بطمة وترد: لن أغفر لكم – صورة

الجزائرية التي يتابعها الملايين عبر صفحاتها، ظهرت في الصورة التي نالت إعجاب الآلاف، بفستان فاضح تمارس المحظور مع شاب مجهول في المصعد.

سليمان البرناوي – الجزائر

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صبا مبارك تسخر من إطلالتها وجاد وهبي تمارس المحظور مع مجهول – صور الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/10/21 الساعة 10:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..