صحافة لبنان : صورة صادمة لـ(عدنان) زوج بيرين سات بالعشق الممنوع بعد إفلاسه!

صورة صادمة لـ(عدنان) زوج بيرين سات بالعشق الممنوع بعد إفلاسه!

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية صورة صادمة لـ(عدنان) زوج بيرين سات بالعشق الممنوع بعد إفلاسه! والان إلى تفاصيل الخبر

انتشرت صورة صادمة للممثل التركي القدير سلجوق يونتام الذي لعب دور (عدنان) في مسلسل (العشق الممنوع)، عم (مهند -_كيفانش_تاتليتوغ) وزوج بيرين_سات التي لعبت دور (سمر).

إقرأ: انظروا كيف أصبح منزل المسلسل التركي (العشق الممنوع)! – فيديو

سلجاق بدت عليه علامات التقدم في السن، وظهر يتناول الطعام في حي شعبي وقالت مصادر مطلعة إنه خسر الكثير من أمواله التي حصدها في مسيرته، ما جعله ينتقل للإقامة في الأحياء الفقيرة.

(عدنان) لم يلقَ العديد من الفرص المهمة بعد (العشق الممنوع) رغم مسيرته واسمه الكبيريْن، وبات يظهر في أدوار ثانوية غير مهمة لا تترك بصمةً في أذهان المشاهدين.

النجم الكبير لم يتأثر بكل التغييرات التي طرأت على حالته وقال: (أستطيع أن أتأقلم مع كلّ الظروف، إن أجمل المدارس تبقى مدرسة الحياة وتعلّمنا كثيرًا).

سلجاق بات يبلغ الآن سن الـ 67 عامًا، وبقي على علاقة صداقة وطيدة بهازال كايا التي لعبت دور ابنته (نهال)، وحضر زفافها مع كيفانش.

(عدنان) اجتمع بالشهور الفائتة ببيرين سات حسب ما روت بعض الصحف التركية في مسرحية لم تُحقق نجاحًا كبيرًا.

سلجاق يونتام

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر صورة صادمة لـ(عدنان) زوج بيرين سات بالعشق الممنوع بعد إفلاسه! الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/10/20 الساعة 09:04 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..