صحافة لبنان : هند صبري هل عرضت صدرها هنا الحقيقة! – صور

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية هند صبري هل عرضت صدرها هنا الحقيقة! – صور والان إلى تفاصيل الخبر

نشرت النجمة التونسية هند_صبري صورةً لها، دون أن تظهر وجهها، بل تعرض صدرها أمام مئات الآلاف من معجبيها، ما أثار استغرابهم الشديد لأنها غير معتادة على سلوكٍ كهذا.

يومًا لم تنشر هند أي صورة غير مرعوبة لها بهدف تحقيق التفاعل كما تفعل أشباه الفنانات الحالمات بتحقيق الشهرة بأي وسيلة كانت.

إقرأ: هند صبري تخطف الأنظار بالأسود!

النجمة التي أتت من تونس لتحقق النجاح في مصر أي هوليوود الشرق، وبعدما صنعت مسيرةً ناجحة وهوية خاصة بها، ليست بحاجة لأن تستخدم مفاتنها ليتداول الناس اسمها.

دخلنا إلى صفحتها ولاحظنا أنها نشرت صورةً كاملة لها لكنها قطّعتها إلى عدة صور عبر (انستغرام) كما يفعل الآلاف.

بحالة قصّ الصورة، تظهر كل قطعة منها بصورةٍ لوحدها، أي شعرها بصورة لوحدها، وجهها بصورة لوحده، صدرها بصورة لوحده، لتجتمع كل هذه الصور بصورة وحدة ضخمة تظهر فقط عندما تدخل إلى صفحتها.

غضب كثيرون من محبيّ هند دون أن يفهموا إذًا حقيقة صورتها، ولا يمكن لأحد التشكيك بأخلاقها فلطالما عهدناها فنانة محترمة يقدرها جميع زملائها وزميلاتها في مصر، ويومًا لم تتعارك مع أحدهم.

إقرأ: هند صبري أكثر نجمة تطلّ دون مساحيق ولهذا نحترمها! – صورة

هند صبري بصورة مبهمة لصدرها

هند صبري وحقيقة الصورة كلّها

هند صبري هل عرضت صدرها هنا الحقيقة! – صور أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هند صبري هل عرضت صدرها هنا الحقيقة! – صور الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/09/24 الساعة 02:17 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..