صحافة لبنان : شقيقة ماجدة الرومي تروي ما حل بها – خاص – فيديو

شقيقة ماجدة الرومي تروي ما حل بها – خاص – فيديو

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية شقيقة ماجدة الرومي تروي ما حل بها – خاص – فيديو والان إلى تفاصيل الخبر

أحيت المطربة اللبنانية ماجدة_الرومي البارحة حفلًا ضخمًا ضمن مهرجانات (جرش) وغنّت باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، لكّنها تهاوت على المسرح وكادت تقع أرضًا لو لم يهرع موسيقي من فرقتها الموسيقسة ويمسكها فيسندها ويخرجها من المسرح لسبعة دقائق.

اقرأ: ماجدة الرومي أغمي عليها الآن في جرش – فيديو

باتصال مع شقيقة ماجدة السيدة منى الرومي روت ما حصل معها، وقالت إنهم خافوا عليها كثيرًا وهم في بيروت وعاشوا دقائق صعبة قبل أن تعود إلى المسرح لأنهم لم يتمكنوا من الوصول إليها، وقالت:

(لم تأكل ماجدة شيئًا طيلة النهار ولم تعرف بأن ذلك سيؤثر عليها على المسرح فانخفض ضغطها لأول مرة وأصلًا ضغطها عادة يكون واطيًا ٩/٥. لم تقع أرضًا وفرقتها الموسيقية ساعدتها بعدما شعرت بدوار كبير)

اقرأ: ماجدة الرومي وأول تعليق بعد تعرضها للإغماء

وتابعت شقيقة ماجدة التي لم تتمكن من مرافقتها هذه المرج: (عادت بعد ٧ دقائق الى المسرح بعدما تناولت مياه وسكر واحيت حفلًا رائعًا وكبيرًا.. وهي الآن بصحة جيدة)

View this post on Instagram

A post shared by مجلة الجرس (@aljarasmagazine)

شقيقة ماجدة الرومي تروي ما حل بها – خاص – فيديو أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شقيقة ماجدة الرومي تروي ما حل بها – خاص – فيديو الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/09/24 الساعة 01:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..