صحافة لبنان : أوبريت ليلة وطن الغنائي الاستعراضي هو الأضخم لمناسبة اليوم الوطني السعودي

أوبريت ليلة وطن الغنائي الاستعراضي هو الأضخم لمناسبة اليوم الوطني السعودي

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية أوبريت ليلة وطن الغنائي الاستعراضي هو الأضخم لمناسبة اليوم الوطني السعودي والان إلى تفاصيل الخبر

برعاية ​الهيئة العامة للترفيه​ في ​المملكة العربية السعودية​ و​وزارة الثقافة السعودية​، يقام أوبريت "​ليلة وطن​" احتفالاً بالعيد الوطني الـ91 للمملكة العربية السعودية بمشاركة غنائية من الفنانين :" ​راشد الماجد​ و​ماجد المهندس​ و​أصيل أبوبكر​ و​داليا مبارك​ وعايض"، إضافة إلى لوحات استعراضية مبهرة يقدمها 300 من السعوديين إلى جانب فرق استعراضية عالمية.

إضافةً إلى ذلك، يشتمل الأوبريت على استعراضات توثيقية عدّة تحمل رسائل مختلفة عن كوادر الوطن وقادته، منها فيلم توثيقي حول ​الملك عبد العزيز​ رحمه الله في عدة مراحل من حياته، يُقدَّم برؤية مختلفة وبطريقة "البروجكشن"، ويرافق ذلك العرض على المسرح أكثر من 50 فنان بحركات تعبيرية.

الاحتفالية تمتد على مدى ثلاثة أيام من 23 إلى 25 سبتمبر على مسرح الملك فهد الثقافي ويوجّه تحية إلى الوطن وكوادره وقادته ضمن 11 لوحة وسيُعرض على MBC1 في 25 سبتمبر تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت المملكة.

في هذا السياق، قام 3 مصمّمين سعوديين بتنفيذ أزياء اللوحات وهم: أروى العماري، أيمن الرابغي، إلهام جمل الليل؛ إذ استُلهِمت التصاميم من تراث المناطق السعودية المختلفة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أوبريت ليلة وطن الغنائي الاستعراضي هو الأضخم لمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/09/24 الساعة 01:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..