صحافة لبنان : أول ظهور رسمي لإبنا صابرين يخطف الأنظار- بالصور

أول ظهور رسمي لإبنا صابرين يخطف الأنظار- بالصور

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية أول ظهور رسمي لإبنا صابرين يخطف الأنظار- بالصور والان إلى تفاصيل الخبر

خطف إبنا الممثلة المصرية ​صابرين​ الأنظار بأول ظهور رسمي لهما مع والدتهما خلال العرض الأول لفيلم "عروستي" بطولة الممثلين المصريين أحمد حاتم وجميلة عوض.

وحظي الثنائي بإهتمام الحضور والصحافة، خصوصاً وأنهما يمكلان شكلاً وسيماً كما لوحظ الشبه واضح بينهما وبين والدتهما صابرين، وتمنى المتابعين لهما النجاح، وتساءلوا ما إذا كانت صابرين تنوي إدخالهما عالم الفن.

وكان قد احتفل القيمون على فيلم عروستي للمخرج محمد بكير مساء الاثنين بالعرض الخاص للفيلم الذي أقيم بالشيخ زايد في قاعة مفتوحة في الهواء بحضور أبطال الفيلم وعدد كبير من الفنانين والإعلاميين .

وبدأ العرض في الساعة السابعة مساءً وسبقه عرض السجادة الحمراء استقبل الصحافيون فيه أبطال الفيلم لإجراء الحوارات معهم.

وينطلق الفيلم في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء 22 أيلول، وبرغم غياب حاتم بطل عروستي لدواعي سفره خارج مصر، إلا أنه كان حريصاً على التواجد في العرض الخاص من خلال أكثر من بث مباشر (لايف) على صفحته بموقع للتواصل الاجتماعي مع الممثلين الحاضرين للعرض الخاص ومنهم جميلة عوض، بشرى، عمر شرقي وصابرين، محمود البزاوي، زينب غريب، مروان يونس، هند عبد الحليم، فاتن واصل، بسنت النبراوي، سيف زهران، محمد مولى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أول ظهور رسمي لإبنا صابرين يخطف الأنظار- بالصور الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/09/24 الساعة 01:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..