صحافة لبنان : كنعان: موعدنا الاسبوع المقبل مع المالية ومصرف لبنان لبت مسألة سعر الصرف للمودعين

كنعان: موعدنا الاسبوع المقبل مع المالية ومصرف لبنان لبت مسألة سعر الصرف للمودعين

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية كنعان: موعدنا الاسبوع المقبل مع المالية ومصرف لبنان لبت مسألة سعر الصرف للمودعين والان إلى تفاصيل الخبر

عقدت لجنة المال والموازنة النيابية جلسة في الحادية عشرة من قبل ظهر اليوم، في قاعة الهيئة العامة في مجلس النواب، برئاسة رئيسها النائب ابراهيم كنعان، لدرس اقتراحات قوانين تتعلق بالدواء، والفائدة على الديون، والقروض الصناعية والزراعية والسياحية، وتعديل بعض احكام قانون صندوق تقاعد نقابة المحامين، وفتح اعتماد إضافي لتغطية الإنفاق الإضافي لهيئة اوجيرو، وباقتراح قانون لتعديل المادة السادسة والثلاثين من القانون النافذ حكما رقم 6 تاريخ 5/3/2020 (قانون الموازنة العامة الموازنات الملحقة للعام 2020).

شارك في الجلسة وزراء: الإتصالات جوني القرم، الصناعة جورج بوشكيان والسياحة وليد نصار، النواب: حسين الحاج حسن، إدي أبي اللمع، نقولا صحناوي، أنور جمعة، ميشال موسى، ابراهيم عازار، فادي علامة، ماريو عون، قاسم هاشم، محمد الحجار، ألبير منصور، عناية عزالدين، ياسين جابر، آلان عون، سيمون أبي رميا، عدنان طرابلسي وعلي فياض.

كما شارك المدير العام لوزارة المال بالوكالة جورج معراوي، مدير عام هيئة أوجير عماد كريدية، رئيسة مجلس ادارة “تاتش” حياة يوسف والمدير التنفيذي فيها شربل قرداحي، رئيس مجلس إدارة “ألفا” جاد ناصيف والمدير المالي فيها رفيق حداد ويوسف الخطيب ممثلا نقيب المحامين في بيروت.

كنعان

وفي ختام الإجتماع، عقد كنعان مؤتمرا صحافيا قال فيه: “بحثت لجنة المال والموازنة النيابية اليوم، في عدد من القوانين والإقتراحات. هناك اقتراحان يخصان وزارة الإتصالات وأوجيرو وشركتي الخلوي. وكما بات معلوما أن لجنة المال والموازنة قامت بأكثر من تدقيق بموضوع التوظيف في شركتي الخلوي والإدارة اللبنانية، وتبين لنا أن هناك مخالفات كبيرة، وهذه المخالفات ما تزال في ديوان المحاسبة ومنذ سنتين، القضاء المالي وضعه مثل وضع البلد. لقد أقرت اللجنة تعديل المادة 36 من موازنة 2020 اليوم مع ضوابط على النفقات، بعد أن كانت اعتمدت سابقا نظاما متصلبا في ظل ما تبين لنا بعد التدقيق بالنفقات في الموازنات السابقة، أن من المليار ونصف مليار دولار من الايرادات، وكما قال رئيس لجنة الإتصالات، هناك 500 مليون دولار كانت تصرف بالسياسة والإنتخابات، من دون التحدث عن النهب والفساد”.

أضاف: “كان كل شيء مباحا ومستباحا وهذا ما وضعت يدها لجنة المال والموازنة عليه وليس م

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كنعان: موعدنا الاسبوع المقبل مع المالية ومصرف لبنان لبت مسألة سعر الصرف للمودعين الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/09/23 الساعة 06:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..