صحافة لبنان : درة تبكي على فلسطين وزوجها يضحك! – صورة

درة تبكي على فلسطين وزوجها يضحك! – صورة

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية درة تبكي على فلسطين وزوجها يضحك! – صورة والان إلى تفاصيل الخبر

زارت النجمة التونسية درة معرض (66 لعبة)، برفقة زوجها المهندس المصري هاني سعد، مساء أمس الثلاثاء بأحد فنادق القاهرة، وهو المعرض الذي يعرض 66 قطعة من مقتنيات الأطفال الفلسطينيين الذين راحوا ضحايا العدوان الصهيوني على غزة، والمعرض رؤية وإخراج فني للمهندسة ششة كمال.

اقرأ: غزل متبادل بين درة وزوجها

وتجولت درة بين قاعات العرض وفي بداية جولتها حرصت على التقاط الصور بهاتفها المحمول، ثم توقفت أمام المقتنيات التي تتضمن ألعاب الأطفال، وملابسهم وحقائبهم المدرسية ورسوماتهم الملونة وكلماتهم المدونة على كتب الدراسة، وعندها توقفت درة عن التصوير، وبدت متأثرة ودخلت في نوبة بكاء، ساندها زوجها وحاول التخفيف عنها، لكن الغريب أنه في ظل بكاء درة زوجها كان يضحك.

اقرأ: زوج درة هكذا أجاب على سؤال أين أطفالك؟

قالت درة عن زيارتها في تصريحات لصحف مصرية: فكرته رائعة طبعا، ومؤثر أوي وبيوجع القلب بزيادة، والمصممة ششة كمال اللي عاملة المعرض فكرت في فكرة عظيمة، قدمت تفاصيل ملموسة من حياة ضحايا الأصوات والمؤثرات شديدة التأثير، ومش عارفة أقول إيه لأهاليهم، ربنا يصبرهم، نفسي وأمنية من ربنا أن يتوقف قتل الأطفال في فلسطين خاصة وأنهم ليس لهم دخل في شيء، وأن يعيشوا في سلام، كما أن المعرض مؤثر جدا ومبهر فنيا.

درة تبكي وزوجها يضحك

درة تبكي على فلسطين وزوجها يضحك! – صورة أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر درة تبكي على فلسطين وزوجها يضحك! – صورة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/22 الساعة 11:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..