صحافة لبنان : نتائج الدورة الثانية لكافة الشهادات غداً

نتائج الدورة الثانية لكافة الشهادات غداً

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية نتائج الدورة الثانية لكافة الشهادات غداً والان إلى تفاصيل الخبر

أصدرت المديرة العامة للتعليم المهني والتقني هنادي بري تعميماً، يتعلق بإصدار نتائج الامتحانات الرسمية للدورة الثانية لكافة الشهادات التي تصدرها المديرية العامة للتعليم المهني والتقني.

وورد فيه، “إن أعمال التصحيح وإدخال العلامات ذات الصلة قد انتهت بتاريخ 17 ايلول 2021، وبهدف تمكين الطلاب المرشحين إلى الشهادة المذكورة آنفا من الاطلاع على نتائجهم، تصدر المديرية العامة للتعليم المهني والتقني نتائج الامتحانات الرسمية – الدورة الثانية لكافة الشهادات، غداً السبت 18 ايلول 2021، الساعة الثامنة صباحاً”.

وأشارت الى أنه “يمكن للطلاب المرشحين الراغبين في الاطلاع على نتائجهم الدخول الى أحد الموقعين التاليين، Results.vte.gov.lb، Results.vte-gov.com”.

ويبلغ هذا التعميم من يلزم وينشر على الموقع الالكتروني الخاص بالمديرية العامة للتعليم المهني والتقني.​

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نتائج الدورة الثانية لكافة الشهادات غداً الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/18 الساعة 02:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القوات اللبنانية - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..