صحافة لبنان : سمية الخشاب تعلق على انتحار تلميذة كلية الطب

سمية الخشاب تعلق على انتحار تلميذة كلية الطب

من صحافة لبنان تفاصيل المقالة التالية سمية الخشاب تعلق على انتحار تلميذة كلية الطب والان إلى تفاصيل الخبر

علقت الفنانة المصرية سمية_الخشاب، على حادثة انتحار طالبة بالفرقة الخامسة بكلية طب الأسنان، بإلقاء نفسها من الطابق السادس بمول”سيتي ستارز” بمدينة نصر.

اقرأ: سمية الخشاب مبدعة التواصل مع الجماهير؟ – صور

وكتبت الخشاب، عبر صفحتها: “حادثة سيتي ستارز وجعتلي قلبي.. حبايبي أوعوا أي مشكلة أو موقف أو حدث في حياتكم يخليكم تفكروا في الإنتحار.. كل مشكلة لها حل ومفيش حاجة نهاية العالم”.

وتابعت: “يا ريت لما حد يقولكم إنه بيفكر في الإنتحار تحتضنوه ومتستهتروش بكلامه، وتحاولوا تنبهوا حد من أهله أو القريبين منه عشان وقتها بيكون محتاج دعم نفسي ولازم يتلحق قبل فوات الأوان”.

وأضافت: “قسوة بعض الآباء والأمهات اللي معندهمش وعي كافي تجاه أبناءهم وخصوصًا بعد النتائج الدراسية بتكون نتائجها كارثية، بطلوا تهينوا وتأذوا ولادكم وبلاش الكلام اللي زي (إنت فاشل) و (موتي نفسك) عشان عواقب الكلام ده بتتسبب في مصايب وهيبقى ذنبهم في رقبتكم”.

كانت فتاة تدعى ميار محمد وتبلغ من العمر 23 سنة، دكتورة أسنان وخريجة حديثة، انتحرت بسبب وجود خلافات ومشاكل أسرية، إذ كانت تعاني من أزمة نفسية دفعتها للخروج من منزل أسرتها قبل واقعة وفاتها بقرابة 6 ساعات، وتوجهت بمفردها إلى مول “سيتي ستارز” وظلت تتنقل بين الطوابق حتى وصلت إلى الطابق السادس وراقبت حركة العاملين والزوار، وأسرعت بإلقاء نفسها، فسقطت جثة هامدة.

اقرأ: سمية الخشاب هذا ما قالته للجرس بعد اتهامها بالإيحاءات المعيبة

الفتاة ظهرت في فيديو تحفظت عليه النيابة العامة، وكانت مدته 37 ثانية، وهي تلقي بنفسها من الطابق السادس، وبعض من الزبائن كانوا يقفون أمام المطاعم حاولوا إنقاذها والإمساك بها لكنهم فشلوا في منعها من الانتحار.

واستمع فريق من المباحث لأقوال 6 من شهود العيان، الذين أكدوا أنهم لاحظوا وجود الفتاة في الطابق السادس لوقت طويل، وأن أفراد الأمن الإداري لاحظوا أنها كانت تبكي على فترات وعندما سألوها عن أسباب بكائها كانت تخبرهم أن لديها أمراً خاصاً أغضبها.

واستدعت نيابة مدينة نصر، والد الفتاة محمد هشام، وهو طبيب بالمعاش، والذي ذكر أنه كان يعاملها بكل عطف وحب، موضحاً أنه كان بالفعل يمنع ابنته من الخروج من المنزل في أوقات متأخرة، خوفاً عليها.

كما أضاف أن ابنته كانت من الناجحين دراسيا، مشيرا إلى أنه يوم الواقعة طلبت منه الخروج مع أصدقائها ولكنه رفض في الأول، خوفاً عليها ولكنها أصرت عليه فوافق بشرط عدم التأخير والابتعاد عن المنزل، مشيرا إلى أنه فوجئ بخبر وفاتها، مؤكدا أنه لا يعرف سبب الواقعة، وفق ما نقلته صحف محلية.

وكشفت صديقتها وتدعى نيرة، 23 سنة، طالبة بكلية طب أسنان، أن صديقتها ميار أخبرتها قبل الحادثة بأنها سوف تنتحر، مشيرة إلى أنها فعلت ذلك بسبب الاضطهاد وسوء المعاملة من قبل أسرتها.

وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي؛ لتشريح جثمان الفتاة لبيان أسباب وفاتها رسميًا، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

سمية الخشاب تعلق على انتحار تلميذة كلية الطب أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سمية الخشاب تعلق على انتحار تلميذة كلية الطب الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/09/18 الساعة 01:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - اخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..